• خدمة العملاء 92 0000 414
  • English

الحقيقة هي أن "التغيير" هو الواقع الثابت الوحــــيد في سوق العـــــمل اليـــــوم. عملـــيا لا توجد جهـــــــة في مأمـن من التغيير بشكل شبه اليومي. وتركز الشركة الدولية للموارد البشرية (STO) التي بدأت أول نشاطها في عام 2005 م ، علــــى مســــاعدة أي جــــــهة شـــــركة كانــــت أو مؤســــسة ليس فقــــط على احتضـــــان التغيير، بل والنـمو بدرجـة أكـــــثر قوة في خضـــــم تحديات عمــــلية التغـيير هذه. بوسع أولئك الذين يملكون الحكمة والنظرة الثاقبة البعيدة أن يرصدوا بسهولة احتياجات السوق السعودية للموارد البشرية المدربة والموظفين المـــــــوهوبين مع نمـــــو اقتصـــــادي للمشـــــاريــــــع الحكومية فـــــي جمـــــــيع أنحاء المملكة العـــــربية السعودية. فـــــي مـــــثل هـــذه الســـــوق الاستــثنائية التنافسية، تتعـــاظم احتياجات الشركات والمؤسسات في البحث عن الموظفين الأكثر إنجـــــازا والتزاما.

وتعتبر STO واحدة من الشركات الأكثر موثوقية والتي تخصصت في التنقيب عن هذه النوعية من الموظفين الذين يساهمون في إضافة قيمة لشركاتكم.

وتركز STO ذات الموارد البشرية المتنوعة على دورة الحياة العملية الوظيفية في مجملها، لهذا تقدم موارد بشرية متعددة الخيارات للشركات والمؤسسات وأصحاب المشاريع مع الاستعانة بمصادر خارجية تتسم بالخبرة، والعمل على تطوير الموظف وتيسير خدمات التشغيل والتوظيف.

وتعتبر STO واحدة من الشركات التي يمكنكم اللجوء إليها والاعتماد عليها بكل ثقة للحصول على كل ما تحتاجون إليه من إجابات لأسئلتكم وحلول لمشكلاتكم. لقد تعاونا مع شركات من جميع الأحجام، حيث ساهمنا بشكل كبير في تحسين قدراتها على توظيف الأكثر إنتاجية من الموظفين وتطويرهم.

تساهم STO في تقديم خدمات شاملة منها المساعدة في التحول الوظيفي من عمل إلى آخر أو في توفير وظائف جديدة على حد سواء. وتشمل خدمات التحول الوظيفي التعاطي مع انخفاض حجم القوى العاملة، إعادة التنظيم وإعادة التوطين.

نحن، نسعى فقط وراء أصحاب الإنجازات و الفكر الاستراتيجي من العمالة الماهرة الجادة فضلا عن أصحاب المهارات المهنية العالية المستوى. و حتى في وقت ارتفاع معدلات البطالة، تعتبر المواهب مصدرا ثمينا في سوق العمل وأولئك هم من نرشحهم لكم.