• خدمة العملاء 92 0000 414
  • English

المهمة: توفير الحلول من الموارد البشرية الأكـثر إنتاجيــة من حيث القيمة وتهيئة الشركات والمؤسسات الأخرى للنمو. ويتمحور مفهومنا في توفير قادة يساهمون بنجاح في نمـو شركاتكم بسلاسة منذ اليوم الأول لترشيحهم للعمل لديكــم.

وتساعد STO مؤسساتكم في تحقــيق أهدافها في جـــذب المديرين التنفيذيين والموظفين الرئيسيين والعمل في الحفاظ عليهموتحفيزهم. نأمل تفضلا أن تعتبرونا طـرفا ثالثا ذي رؤية محــددة هدفها الإسهام في استكمال وإنجاز جدول أعمالكم.

وتولي STO عناية كبيرة في العمل على صياغة نتائج واضحة وموضوعية مدفوعة بالوصف الوظيفي. من جهة أخرى، وبالنظر إلى استخدامها معايير تعاونية كأساس لعملها، فإن STO تحدد وتمحص بعناية فائقة المرشحين المحتملين على أساس مهاراتهم وقدراتهم، وكيفية تعاملهم مع الآخرين والسمات التي تميزهم في العمل الوظيفي وخبراتهم العملية، وذلك من أجل ضمان توفير موظفين من أصحاب الجهد الأكبر بما يتناسب مع "البيئة الثقافية" للعمل الجاد لينعكس ذلك تنظــيميا بشكــــل إيجــــابي على شركاتكم.

ومع بروز التوقعات بشأن متوسط الفرص الوظيـــــــفية في مجــــال الموارد البشرية، فإن المنافسة على الوظائف ستكون ضارية وشرسة. وفيما يتعلق بالفرص المتاحة في القطاع الخاص ستكون هي الأكثر وفرة. ولذلك يركز دورنا المهم هنا على عـــــرض ما يكفي من الموظفــــين من أصحــــاب المواهـــب لدعم نمـــــو هذه الشركات.

Mission: Provide the most valued productivityHR solutions, and position the organizations for growth. leaders in your organization by placing the candidates from beginning. STO assists your organization in meeting its goals of attracting, retaining and motivating executives and key employees.

Consider us a third party with a specific vision aim to complete your agenda.

STO takes great care in working to formulate a clear and objective outcome driven job description. Furthermore, using collaboratively derived criteria, STO carefully identifies and screens potential candidates based on their skills and abilities, interpersonal styles, attributes and work histories in order to ensure the greatest potential for "culture fit" and positive organizational impact.

Average growth is expected in the human resources field, but the competition for jobs will be fierce. Opportunities in the private sector will be the most abundant. Our important role here is to offer enough talents to support those companies growth.